الاثنين، 10 أغسطس 2015

نشأة الصداقة 4

بدأنا نأخذ دروس التدريب مع بعضنا وأحياناً نلتقي بعد الدروس اثناء الاستراحة،نأكل مع بعضنا أحياناً، نشرب الشاي في آخر النهار ودائماً يسبقني هو وينام قبلي اما انا فاستمع الى الموسيقى حتى انام
علمت طبعاً انه يعاني من مرض نفسي يدعى القلق حتى ان احدهم حذرني وقال لي دعك منه انه شخص مجنون لكني لم اكترث لكلامه وفي احد المرات كنا نمشي في الساحة قال لي
نشأت: قد تطول بنا الايام هنا، وتنفذ ادويتي
سامي:لكني لم اراك تعاني من اي مرض... لماذا تحمل معك كل هذه الادوية
نشأت:انك فضولي للغاية... هل تحقق معي،،  لماذا تتدخل بالناس دع البشر ورب البشر يا اخي
سامي :لا تغضب تستطيع انت سؤالي عما شئت وسأجيبك او اعتذر عن الإجابة
نشات:او تكذب علي... صحيح
سامي:اجل صحيح انك بارع بالكذب
نشأت: لا انا لا اكذب ولا احب من يكذب
سامي:اذا لا تسيء الظن بغيرك، كي لا تسوء بنظري
هيا اجبني عن سؤالي
نشأت:نعم... بعد تلك الفترة التي تحدثت لك عنها اصبحت اعاني من قلة النوم وصداع  لا يفارقني وخوف من المجهول ومشاكل عدة جسدية،مما اضطر بي لمراجعة طبيب نفسي ليحل مشاكلي، فوصف لي تلك الادوية
سامي:انا لا اؤمن بمرض نفسي يعالج بالأدوية يا نشأت، هل انا محق؟
نشات:لكن الطبيب هو من اعطاني تلك الأدوية وأصر على متابعة العلاج ومراجعته كل فترة
سامي:ومالذي استفدته من تلك الأدوية طوال فترة متابعتك للعلاج
نشأت: اشعر بالارتياح عند اخذ الادوية، هذه تعليمات الطبيب لن تكون أنت اعلم من الطبيب
سامي: انت فقط تنام لتهرب من خوفك وتواجه واقعك.
نشات:اظنك قد تماديت وتجاوزت حدودك معي رجاءً دعني وشأني ولا تعد وتتدخل بي.
تركني وذهب ولم يعد يكلمني... أظن اني قد تجرأت معه قليلاً لا لا بل كثيراً سأدعه وشأنه ولن اركض وراء احد
ﺍﻟﻘﻠﻖ ﻫﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻧﻔﺴﻴﺔ ﻭﻓﺴﻴﻮﻟﻮﺟﻴﺔ ﺗﺘﺮﻛﺐ ﻣﻦ ﺗﺘﻀﺎﻓﺮ ﻋﻨﺎﺻﺮ ﺇﺩﺭﺍﻛﻴﺔ ، ﻭﺟﺴﺪﻳﺔ ، ﻭﺳﻠﻮﻛﻴﺔ . ﻟﺨﻠﻖ ﺷﻌﻮﺭ ﻏﻴﺮ ﺳﺎﺭ ﻳﺮﺗﺒﻂ ﻋﺎﺩﺓ ﺑﻌﺪﻡ ﺍﻻﺭﺗﻴﺎﺡ،
ﻭﺍﻟﺨﻮﻑ ، ﺃﻭ ﺍﻟﺘﺮﺩﺩ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق